الربح من الانترنت

الربح من برنامج المشي سويت كوين

الربح من برنامج المشي سويت كوين

يعد برنامج المشي من أكثر الطرق الشائعة لتحقيق الأرباح هذه الأيام، حيث ظهرت عدة تطبيقات تعمل على منح الأشخاص المال مقابل عدد الخطوات التي يمشوها. وبعض هذه البرامج حقيقي والبعض الاخر وهمي ولا يقدم أي أرباح. وسنعرض لك من خلال هذا المقال افضل برنامج مشي يمكنك تنزيله والربح من خلاله، وهو برنامج سويت كوين الشهير والذي انتشر على نطاق واسع في الفترة الأخيرة.

ما هو تطبيق سويت كوين

يعد تطبيق سويت كوين من اشهر برامج الربح عن طريق المشي. حيث يقوم التطبيق باحتساب عدد الخطوات التي تمشيها واعطاءك نقاط مقابلها يمكنك تحويلها الى دولارات فيما بعد وسحبها عن طريق الباي بال أو استخدامها في عمليات شراء المنتجات التي يوفرها لك التطبيق. ويقوم التطبيق باحتساب عدد الخطوات من خلال مراقبة اهتزازات الهاتف وتنقله من مكان الى اخر.

طرق احتساب الربح من تطبيق سويت كوين

عندما تقوم بالمشي يتم احتساب عدد خطواتك وتحويلها الى نقاط سويت كوين. وحتى تتمكن من احتساب ارباحك فلابد من معرفة قيمة السويت كوين مقابل الدولار. وهناك طريقتان تختلف على اساسهما قيمة السويت كوين، على سبيل المثال:

الطريقة الأولى

اذا كنت تريد تحويل نقاطك الى أموال وسحبها من باي بال. فان هناك إحصائية توضح ان كل 3650 خطوة تعادل حوالي 50 دولار. ويتم تحويل المبلغ بمعامل يصل الى 0.0137 دولار لكل عملة سويت كوين. هكذا يمكنك احتساب ارباحك في هذه الطريقة والان لننتقل الى الطريقة الثانية.

 الطريقة الثانية

هذه الطريقة قائمة على استثمار خطواتك على برنامج المشي سويت كوين. وذلك من خلال عدم طلب تحويل عملات سويت كوين الخاصة بك الى أموال. بل عليك ان تتركها لعدة سنوات حتى ترتفع قيمة العملة لتحقق منها اكبر استفادة ممكنة. وفى هذه الطريقة يمكنك ان تحصل على 1000 دولار مقابل 20000 عملة سويت كوين. أي عندما تنتظر حتى تجمع 20000 سويت كوين فسيتم احتساب هذه العملات بعامل 0.05 دولار.

والجدير بالذكر ان هذا البرنامج سيساعدك على الحفاظ على صحتك البدنية وليس فقط جني الأرباح من خلاله، لذا هو يعد من افضل طرق الربح من الانترنت بسبب تقديمه فوائد صحية بالإضافة الى ربح المال.

طرق السحب من برنامج المشي سويت كوين

يمكنك سحب الأموال نقدا من برنامج سويت كوين وذلك من خلال الباي بال، حيث لا يتيح التطبيق أي طرق سحب أخرى، ولإنشاء حساب على الباي بال انت بحاجة الى  بطاقة بنكية من نوع فيزا أو ماستر كارد، وفى حال كنت لا تريد سحب الأموال لأي سبب من الأسباب فيمكنك شراء المنتجات التي يوفرها لك متجر التطبيق وعادة ما تكون هذه المنتجات متنوعة ومن علامات تجارية مختلفة وبأسعار مخفضة.

كيف تربح من برنامج المشي سويت كوين؟

هناك طرق مختلفة للربح من برنامج سويت كوين غير المشي، قد تبدو هذه مفاجأة بالنسبة لك لكن البرنامج يتيح العديد من طرق الربح الأخرى التي يمكنك الاعتماد عليها لربح المال دون ان تمشي لألاف الاميال، بالإضافة الى طرق ربح مختلفة تعتمد على المشي، على سبيل المثال:

استخدام الإصدار المتميز من برنامج المشي سويت كوين

اذا قمت باستخدام الإصدار المميز من هذا التطبيق فانك ستحصل على ضعف الأرباح التي يمكنك الحصول عليها من خلال استخدام الإصدار المجاني، كما انه سيتيح لك الكثير من الميزات الإضافية والغير متاحة على الإصدار المجاني، وتبلغ قيمة الاشتراك في الإصدار المدفوع حوالي 4.99 دولار شهريا.

حمل الهاتف في جميع الأوقات

هذه الطريقة ستضمن لك ربح المزيد من المال من خلال احتساب المزيد من الخطوات التي يحتسبها التطبيق كلما تحركت، أي ستربح المال دون ان تشعر، فقط من خلال حمل الهاتف وانت تمارس أنشطك اليومية الروتينية.

طرق ربح أخرى:

  • مشاهدة الإعلانات
  • دعوة الأصدقاء لتحميل التطبيق
  • المشاركة في مسابقات التطبيق

 

اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى