الربح من الانترنت

الربح من حساب ادسنس

الربح من حساب ادسنس

في هذه المقالة ، سأناقش جميع جوانب كسب المال من حساب ادسنس الخاص بك عبر موقع الويب الخاص بك. تحتوي هذه المقالة على معلومات حول كيفية كسب المال من خلال حساب ادسنس.  هدفي هو أن تبدأ رحلتك كناشر ، وأن تتعلم كل شيء عنها ، وأولئك الذين يعملون حاليًا في Google كناشر للإعلانات سيجدون شيئًا جديدًا ومفيدًا في هذه المقالة.

ما هو جوجل Adsense؟

من خلال الاشتراك في Google Adsense، وهي شركة إعلانية تابعة لشركة Google ، يمكنك بصفتك ناشرًا (مالك موقع الويب) كسب المال عن طريق وضع إعلانات على موقع الويب الخاص بك.

للحصول على فهم أعمق لهذه الفكرة ، يتعين علينا التعامل مع تعريف Google AdWords:

إعلانات Google: هو قسم تابع لشركة Google يسمح للمسوقين أو المعلنين بالإعلان لجذب الزوار لأي غرض تسويقي. إعلانات Google هو عكس Google AdSense.

في الواقع ، تعمل Google كوسيط إعلان بين المعلنين الذين يرغبون في جذب الزوار والناشرين الذين يرغبون في جني الأرباح من خلال وضع هذه الإعلانات على مواقعهم. بالطبع ، يتم ذلك من خلال نظام استهداف ذكي للغاية من أجل عرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك المتوافقة أو ذات الصلة بالمحتوى الذي تقدمه على هذا الموقع.

تسمى الشركة التي تسهل عملية شراء الزوار من Google إعلانات Google ، والشركة التي تسهل عملية وضع هذه الإعلانات على منصة مواقع الويب الشائعة هذه تسمى Google Adsense ، وهذه الشركة هي الناشر الذي ستعمل من أجله.

في الواقع ، لا يقتصر نظام Google لتبادل الإعلانات ، بما في ذلك Google Adsense و Google Ads ، على هذا ، ولكني هنا أتناوله من منظور خدمة موضوعنا حول تحقيق الدخل من Google Adsense عن طريق امتلاك موقع ويب.

ما الذي تحتاجه لبدء كسب المال باستخدام AdSense؟

1. فكرة موقع ويب جيدة

إذا كنت ترغب في كتابة محتوى لموقعك على الويب ، فيجب عليك اختيار الموضوعات التي تتوافق مع اهتماماتك الشخصية.
إذا كنت تنوي دمج محتوى آخر ، فيجب عليك التأكد من أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على مصدر دائم للمحتوى.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك اختيار مفهوم موقع ويب لديه طلب كبير من الجمهور. هنا ، يمكنك استخدام أداة Google لمعرفة الكلمات الرئيسية التي ستؤدي إلى بحث ناجح عن موقع الويب الخاص بك.

2. شراء استضافة واسم المجال

توجد العديد من الخيارات في هذه المرحلة. إنه مناسب لكل حالة. إذا كنت تفتقر إلى الأموال اللازمة لشراء استضافة مخصصة واسم مجال ، فيجب أن تبدأ التدوين باستخدام Blogger أولاً. ومع ذلك ، إذا كان لديك أموال إضافية للاستثمار. يجب عليك شراء استضافة مخصصة واختيار اسم المجال لموقع الويب الخاص بك.

3. إنشاء موقع على شبكة الإنترنت

يعتمد هذا الخيار على الخيار السابق ، إذا اخترت Blogger ، فهي عبارة عن نظام أساسي لبناء مواقع الويب يتضمن كل شيء. ومع ذلك ، إذا كان اختيارك هو إنشاء موقع ويب عبر الاستضافة واسم مجال مدفوع ، فيمكنك محاولة إنشاء موقع ويب عبر منصة WordPress. بعد ذلك ، قم بربطه بحساب AdSense الخاص بك.

4. إنشاء محتوى حصري

هنا ، نحن لا نناقش محتوى ملء المربعات لإكمال عامل ربح AdSense. ومع ذلك ، فإن المحتوى ذو القيمة الحقيقية لزوار الموقع ، مثل المحتوى الحصري الذي لا ينتهك سياسات Google ويتم تحديثه بانتظام.

أقرأ أيضا: كيفية شراء بيتكوين عبر النت

اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى