الربح من الانترنت

كيفية شراء بيتكوين عبر النت

كيفية شراء بيتكوين عبر النت

شراء بيتكوين من اكثر العمليات التي تتم عبر الانترنت في الأيام الأخيرة، حيث تعد Bitcoin واحدة من أهم العملات الرقمية وقد اجتذبت العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن كيفية شراء عملات البيتكوين عبر الإنترنت بسبب شعبيتها والارتفاع الأخير للعملة، وهذا ما سنعرضه لك في السطور المدرجة في هذا المقال.

ما هو البيتكوين؟

Bitcoin هي عملة افتراضية إلكترونية، أي أنها غير موجودة في الواقع، ولا يمكن لمسها مثل أي ورقة نقدية حقيقية، ولكنها تنتمي إلى فئة العملة الرقمية المشفرة التي يتم تداولها على الإنترنت.

ابتكرها رجل يدعى “ساتوشي ناكاموتو”، اشتهرت بيتكوين لأنها جذبت عددًا كبيرًا من المستخدمين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك العديد من البلدان في أوروبا.

تعتمد العديد من البلدان على Bitcoin في عمليات البيع والشراء، مما يجعل من الممكن شراء المنتجات والعناصر الأخرى والدفع مقابلها عبر Bitcoin في معظم هذه البلدان.

تجاوزت عملة البيتكوين عشرين ألف دولار في عام 2017 وهذا شجع الكثير من الناس على تعلم كيفية شراء البيتكوين عبر الإنترنت للاستمتاع بالمزايا المتعددة لهذه العملة والتي يمكن الحصول عليها من خلال عملية تشفير إلكتروني وتستغرق وقتًا طويلاً لذلك هذه المرة بعض الناس لجأ إلى شرائه عبر البريد الإلكتروني لتجاوزه.

تاريخ البيتكوين

تم إطلاق عملة البيتكوين لأول مرة في عام 2009. في الوقت الحالي، تعتبر من أولى الأنواع الجديدة من الأصول المعروفة باسم “العملة المشفرة”، مما يعني أن العملة تتخذ شكلاً لا مركزيًا من النقود الرقمية ولا تتطلب وسطاء تقليديين، مثل:

  • قيام الحكومة بعمليات مالية.
    بنك.

يتم تشغيل Bitcoin بواسطة شبكة من الأفراد مثل المحررين المتطوعين، ولا يمكن لأي شخص آخر غير المرسل والمتلقي معرفة المعلومات السرية بخلاف عملية التشفير التي تعتمد عليها العملة، والتي يتم تحقيقها من خلال وجود عملة مدعومة برمز ليس t القيمة المادية أو الذهب أو العناصر التقليدية الأخرى.

سر الاهتمام بالبيتكوين

يكمن سر شعبية Bitcoin في ارتفاع سعرها. فبعد أن يفهم المستخدمون الخطوات الخاصة بكيفية شراء Bitcoin عبر الإنترنت ، يزداد اهتمامهم بالشراء. يجد العديد من المستثمرين أن Bitcoin استثمار جيد للتداول.

خاصة بعد ملاحظة تقلبات العملة، انخفض السوق إلى 3247 دولارًا في سبتمبر 2018، ثم ارتفع بشكل حاد إلى 11000 دولار في يوليو.

كيف يمكنني شراء عملات البيتكوين عبر الإنترنت؟

يمكن شراء عملات البيتكوين بعدة طرق، معظمها يقتصر على الإنترنت لأن معظم عمليات العملة لا تتطلب أي إجراءات مادية.

  • من خلال عملية تبادل العملات المشفرة، بما في ذلك: “Tradestation-eToro-Sofi Active Investing-Robinhood”.
  • تعدين البيتكوين، لكن هذا يتطلب خبرة وأجهزة كمبيوتر بمواصفات خاصة وهو أمر مكلف.
  • بواسطة حاملي البيتكوين الآخرين من خلال الأداة: “Bisq-Bitquick”.
  • إنه تبادل آلي للبيتكوين حصريًا وموجود في بعض البلدان، ولكن فقط في البلدان الأوروبية.

كيف يمكنني شراء عملات البيتكوين في المملكة العربية السعودية؟

يمكن أن تتم عملية شراء عملات البيتكوين في المملكة العربية السعودية بسهولة من خلال منصات تبادل العملات الرقمية المختلفة. ولكن الشيء المهم هو أن هذه المنصات تقدم عملات البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى.

عند الإجابة على سؤال حول كيفية شراء عملات البيتكوين عبر الإنترنت. سواء في المملكة العربية السعودية أو دول أخرى ، يُنصح باللجوء إلى فتح حساب استثماري في بورصة عملات رقمية موثوق بها من أجل تسهيل الأمر بعد تنفيذ الحساب وبعد التأكيد. بعد تحديد هويتك. ابدأ عملية الشراء بسهولة.

أقرأ أيضا: كيف اسحب الفلوس من التيك توك

اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى