الربح من الانترنت

أفضل مواقع بيع الكتب

مواقع بيع الكتب

أصبح هناك الكثير ممن يبحثون عن مواقع بيع الكتب على الانترنت فقد اصبح هذا الامر يهم كل قارئ وكاتب. فان كنت ممن يبحثون عن هذه المواقع من اجل شراء كتاب او بيع كتابك والربح منه فهناك عدد كبير من المواقع الالكترونية التي يمكنك تحقيق ذلك من خلالها، والتي ستمكنك من الوصول الى ملايين القراء حول العالم، وسنعرض لك من خلال هذا المقال افضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها لتحقيق الربح من بيع الكتب عبر الانترنت، لذا احرص على قراءة هذا المقال حتى نهايته كي لا تفوتك أي معلومة قد تهمك.

مواقع بيع الكتب الإلكترونية

يمكنك ان تبدأ في بيع الكتب عبر الانترنت والربح منها خلال وقت قصير من خلال مواقع بيع الكتب الالكترونية، التي ستمكنك من الوصول الى قراءك في أي مكان في العالم دون ان تكلفك الكثير من المال، وذلك بفضل التطور التكنولوجي الهائل الذي يشهده العالم الان، هناك بعض المواقع تقتضي رسوم مقابل عرض كتابك لديهم والبعض الاخر يعرض كتابك بشكل مجاني مقابل نسبة من المبيعات، على سبيل المثال:

موقع كتبي

يعد موقع كتبي من المواقع التي تحتوي على الالاف المجلات والكتب والجرائد وبأسعار تنافسية، ويعتبر من أفضل متاجر بيع الكتب عبر الانترنت، ويتميز هذا الموقع بالعديد من المزايا، على سبيل المثال:

  • يهدف هذا الموقع الى تيسير عملية القراءة باللغة العربية، كما يساعد في تسهيل عملية شراء الكتب عبر الانترنت
  • يتميز بتوفير عدد كبير من الكتب في مجالات وتخصصات مختلفة وبأسعار قليلة جدا
  • يوفر تطبيق مجاني لتسهيل عملية تصفح متجر الكتب الخاص به
  • ويعد من مواقع شراء الكتب المدعومة بالعديد من طرق الدفع المناسبة لمختلف الدول

موقع ورقات

يعد متجر ورقات من اشهر متاجر بيع الكتب السعودية وهو متخصص في مجال بيع الكتب العربية المنتشرة لأشهر المؤلفين، ويحدث ذلك من خلال التعاون مع دور النشر المختلفة، ويتميز هذا الموقع بالعديد من المزايا على سبيل المثال:

  • يعمل من اجل تسهيل بيع وشراء الكتب عبر الانترنت حتى يصبح النصة الأولى المختصة في هذا المجال
  • يوفر موقع ورقات افضل الكتب والأكثر طلب بشكل دوري للقراء وذلك بالتعاون مع عدد من دور النشر الرائدة
  • ويعمل موقع ورقيات على توفير الكتب بأسعار تنافسية تناسب جميع القراء
  • يقدم الموقع خدمة شحن للكتب الورقية بالتعاون مع شركات الشحن العالمية ليصل الكتاب الى القارئ خلال أيام

كيف تحدد سعر الكتاب قبل بيعه

بعدم إتمام كتابك ومع الاستعداد لبيعه عبر مواقع بيع الكتب الالكترونية سيتبادر الى ذهنك سؤال هام. وهو كيف تحدد سعر كتابك، وكيف يمكنك تحقيق افضل ربح ممكن من خلال بيعه. لذا سنقدم لك بعض النصائح التي ستساعدك في تحديد سعر كتابك وكيفية تحقيق اقصى ربح ممكن من خلاله، على سبيل المثال:

  • حدد هدفك الرئيسي بدقة الذي أنشأت هذا الكتاب من أجله، سواء كان هذا الكتاب ورقي ام رقمي. فكر هل أنشأت هذا الكتاب من اجل الربح من خلاله ام من اجل نشر افكارك ومشاركتها مع الاخرين ام من اجل تحقيق الشهرة. ان كان هدفك ليس المال ففي هذه الحالة يمكنك عرض كتابك بسعر بسيط
  • فكر اين ستقوم بنشر كتابك. هل تنوي نشره على مدونتك الشخصية. ام ستلجأ الى احدى مواقع بيع الكتب، في هذه الحالة يجب ان تضع في اعتبارك ان هذه المواقع تأخذ نسبة من المبيعات التي تحققها لذا يجب ان تضع هذه النسبة في اعتبارك عن تسعير كتابك.

أقرأ أيضا: ما هو التداول؟ وما هي اهم السمات المرتبطة به؟

اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى