الربح من الانترنت

سعر الاسد في التيك توك كم بالريال السعودي

سعر الاسد في التيك توك

سعر الاسد في التيك توك كم بالريال السعودي، طرق الربح كثيرة جدا عبر الانترنت ومن بينها التيك توك، حيث يمكنك القيام بالبث المباشر في التيك توك والحصول على الهدايا من المتابعين للبث الخاص بك، ومن بين الهدايا الاسد سنتعرف على سعره بالريال السعودي وبالعملات الأخرى كذلك.

سعر الاسد في التيك توك

الأسد من الهدايا الأكثر رواجا على التيك توك، حيث يتميز بسعره المرتفع عن بقية الهدايا الأخرى بالتيك توك، حيث يبلع سعرة على التيك توك في جميع دول العالم بـ 29999 عملة نقدية أو معدنية، وهي العملة المخصصة على تطبيق التيك توك، والقسمة الفعلية له تختلف من دولة لإخرى.

حيث هدية الأسد تعتبر من الهدايا التي في تطبيق التيك توك فهناك هدايا أخرى مثل البرج، الحوت، التنين، والسيارة الذهبية تأتي في أعتبارها الهدايا الأكثر تميزاً وقيمة من حيث عدد العملات المعدنية والنقدية

سعر الاسد في التيك توك كم بالريال السعودي

يبلغ سعر الاسد في التيك توك كم بالريال السعودي مبلغ 1502.5 ريال سعودي، وذلك مقارنة بسعره في تطبيق تيك توك بـ 29999 عملة نقدية أو معدنية، حيث يبلغ سعر الأسد بالدولار ما بين 317.99 – 400 دولار أمريكي.

سعر الاسد بالدولار الامريكي

يبلغ سعر الاسد في تطبيق التيك توك بالدولار الامريكي حوالي 400 دولار امريكي، حيث انها القيمة التي تعادلها بالقطع النقدية التي تكون بسعر 29999 عملة نقدية أو معدنية، والتي يمكنك الحصول عليها اثناء البث المباشر من أحد المتابعين، وذلك تشجيعا لك من أحد الأشخاص على الاستمرار في البث، ومن بينها هدية الاسد والتي تعتبر من اغلى الهدايا سعرا في تطبيق التيك توك.

سعر الاسد باليورو

هناك من يرغب في معرفة سعر الاسد في تطبيق التيك توك باليورو فسعرة يبلغ حوالي 375.82 يورو، والتي تعادل 29999 عملة نقدية أو معدنية.

طريقة شحن هدايا تيك توك

يمكنك معرفة طريقة شحن هدايا تطبيق تيك توك بخطوات بسيطة يمكنك اتباعها وهي كالآتي:

  1. قم بتحميل تطبيق التيك توك من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).
  2. قم بتسجيل الدخول بحسابك الشخصي في تطبيق التيك توك عن طريق وضع البريد الالكتروني وكلمة المرور.
  3. ثم قم بالضغط على “الملف الشخصي”.
  4. ثم الضغط على الإعدادات والخصوصية Settings.
  5. انقر على الخيار “رصيد”.
  6. قم بوضع الرصيد المراد شحنه في حسابك بالعملات الرقمية.
  7. بعد ذلك اختر طريقة الدفع المناسبة لك (فيزا كارد، ماستر كارد، بطاقة مدى، باي بال PayPal أو أي طريقة من الطرق المُعتمدة).
  8. اضغط على خيار “الشراء من متجر الهدايا”.
  9. ويمكنك الآن شراء هدية الأسد في والتي تعتبر أغلى هدية في التيك توك.

اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى