التقنية

افضل أنواع كاميرات مراقبة صغيرة

افضل أنواع كاميرات مراقبة صغيرة

إذا كنت ترغب في مراقبة منزلك ولكنك لا تحب المظهر الغير لطيف لكاميرا المراقبة ، يمكن أن تكون كاميرات مراقبة صغيرة على شكل عين الحل الأمثل لأمن المنزل. هذه الكاميرات الأمنية اللاسلكية صغيرة الحجم ويسهل دمجها في الديكور ، مما يمنحك راحة البال دون أن تكون الكاميرات معرفة عامة.

يتم تصنيف الكاميرات المخفية بالعديد من الأشكال والأحجام المختلفة. بعضها يشبه الكاميرات الأمنية المصغرة ، في حين أن البعض الآخر ، مثل الكاميرات الأمنية لبطاقات الذاكرة الصغيرة المدمجة في شواحن الهاتف أو الساعات أو الأدوات المنزلية الأخرى ، يتم تمويهها لتبدو غير ضارة. عند تثبيت كاميرات أمنية صغيرة مصممة وفقًا لاحتياجاتك ، ضع في اعتبارك عمر بطارية الكاميرا وموقع اللقطات وما إذا كانت تحتوي على ميزات مثل Wi-Fi أو اكتشاف الحركة أم لا.

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، إليك أكثر الكاميرات الأمنية المصغرة فعالية للاستخدام المنزلي.

كاميرا Blink

إذا كنت لا تريد أن تكون مقيدًا بعمر بطارية محدود ، فإن كاميرا الأمان Blink mini تعد خيارًا جيدًا للأمان السلكي. يمكن وضع كاميرا أمنية صغيرة مقاس 2 بوصة ذات عين مصممة في تصميمها خلف مصنع أو فوق خزانة بسهولة. يتميز بحامل يمكن تثبيته على الحائط إذا رغبت في ذلك.

تلتقط هذه الكاميرا الأمنية المصغرة بحجم العين لقطات عالية الدقة 1080 بكسل وتتضمن صوتًا ثنائي الاتجاه. يستخدم Wi-Fi للاتصال بهاتفك الذكي ، وهذا سيسمح لك بمشاهدة البث المباشر أو مراجعة مقاطع الفيديو المسجلة. إذا كنت تريد أن تقوم كاميرا الأمان المصغرة هذه بتسجيل الفيديو ، فيجب أن تدفع مقابل الاشتراك في خدمة Blink Cloud حتى تعمل. تتميز هذه الكاميرا الأمنية الضئيلة بشكل يشبه العين التي تصدر تنبيهًا لهاتفك كلما تم اكتشاف الحركة. يمكن إقرانه بجهاز مزود بأليكسا إذا كنت تريد توجيهه عبر الصوت.

كاميرا DivineEagle Spy

تعتبر كاميرات مراقبة صغيرة  على الرغم من أنه قد يبدو أنه يحتوي على وظيفة شاحن USB ، إلا أن الكاميرات الأمنية اللاسلكية الصغيرة من DivineEagle Spys تخدم أغراضًا متعددة ككاميرا خفية وجهاز مراقبة. يسجل الفيديو بدقة 1080p HD ؛ لتوصيله بالحائط ، أدخل بطاقة micro SD (غير مدرجة) وسيبدأ تسجيل كل شيء في الغرفة.

يمكن أن تدعم كاميرا DivineEagle بطاقة SD بسعة 256 جيجابايت ، مما يسمح لها بتخزين ساعات من الفيديو. يتم تنشيط هذه الكاميرات الأمنية المنزلية المصغرة عن طريق الحركة ، مما ينتج عنه مجال رؤية كبير. عندما تمتلئ بطاقة الذاكرة ، تبدأ في الكتابة فوق الملفات الأقدم تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مجهزة بشاحن USB كامل الوظائف.

كاميرا WEMLB Hidden Camera Alarm Clock

لن يشكك أحد أبدًا في براءة هذا المنبه الذي يبدو صغيرًا ، وهو في الواقع نظام أمان بحجم العين. ساعة منبه الكاميرا الخفية Wemlb مثالية لوضعها بالقرب من سريرك. تم تصميم هذه البطاقة لتخزين فيديو عالي الدقة على بطاقة ذاكرة SD (غير مطلوب). تلتقط 1080p HD على كاميرا مراقبة صغيرة (غير مدرجة). يمكنه الاتصال بشبكة Wi-Fi المنزلية ، مما يسمح لك بمشاهدة الفيديو مباشرة. إنه مثالي لمراقبة حيواناتك الأليفة طوال اليوم.

تتمتع هذه الكاميرات الأمنية اللاسلكية الصغيرة برؤية ليلية ولديها أوضاع تسجيل مختلفة ، بما في ذلك وضع التسجيل المتواصل أو التنشيط بالحركة. يعرض الوقت بأرقام سهلة القراءة ، ولكن أحد الجوانب السلبية هو أنه يجب برمجة أي وظيفة إنذار من خلال التطبيق، أي لا يمكنك ضبط المنبه على جسم الساعة.

كاميرا KAMTRON

بالنسبة لكاميرا أمنية صغيرة يمكن تركيبها خارج منزلك ، فإن كامترون هي كاميرا مقاومة للماء ومقاومة للعوامل الجوية تعمل بالبطارية ويمكن أن تدوم حتى 5 أشهر لكل شحنة. هذه الكاميرا أصغر من العين ، فهي تسجل الفيديو بدقة 1080p HD ، ويمكنك اختيار تخزين مقاطعها على سحابة أو بطاقة micro SD بسعة 128 جيجا بايت (هذا غير مدرج).

هذه الكاميرات المصغرة مزودة ببطاقة ذاكرة مزودة بنظام أمان مدمج يستخدم خاصية الكشف عن درجة الحرارة لتقليل الإنذارات الكاذبة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على رؤية ليلية يمكنها رؤية ما يصل إلى 32 قدمًا – وهذا مثالي لمراقبة الممتلكات الخاصة بك في الليل.

أقرأ أيضا: زيادة متابعين سناب شات

اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى