التقنية

طريقة تحميل الفيديو من بنترست

طريقة تحميل الفيديو من بنترست

تحميل الفيديو من بنترست. تهدف هذه الخدمة إلى تحديد موقع المعلومات على الويب. يمكنك أيضًا إضافة صورة أو تنزيل مقطع فيديو من Pinterest، ويجب عليك التسجيل في الخدمة أولاً إذا كنت ترغب في استخدامها بشكل متكرر ومشاهدتها.

ما هو موقع Pinterest؟

Pinterest هي عبارة عن منصة وسائط اجتماعية تسهل اكتشاف وتخزين الأفكار المتعلقة بمواضيع مختلفة، مثل الطهي والديكور والأزياء والمزيد. يمكن استخدام Pinterest للعثور على الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF التي تستمتع بها وحفظها في مجموعاتك الخاصة أو تصفح مجموعات المستخدمين الآخرين. يمكنك أيضًا متابعة المستخدمين الآخرين ونشر التعليقات على دبابيسهم ومشاركة دبابيسك مع الآخرين.

Pinterest هو موقع ويب وتطبيق جوّال يمكن الوصول إليه عبر الكمبيوتر أو الهاتف الذكي. يجب عليك إنشاء حساب من أجل استخدام Pinterest، والذي يمكن القيام به عبر عنوان بريد إلكتروني أو حساب Facebook أو حساب Google. يمكنك أيضًا تغيير ملف التعريف والإعدادات والتفضيلات الخاصة بك على Pinterest.

من السهل مشاركة آرائك على Pinterest، يمكنك اختيار أي محتوى من الإنترنت ومشاركة رابط أو تحميل صور من Pinterest أو مقطع فيديو، أو يمكنك إنشاء لوحاتك أو قوائمك الخاصة، وهذا ممكن بسهولة عبر زر “Pin”، كل ما عليك فعله هو تنزيله من شريط الإشارات وستكون جاهزًا لمشاركة الأخبار والمواقف.

سنناقش في هذه المقالة بعض الأساليب والتطبيقات التي ستسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من Pinterest، نظرًا لأن هذه الخدمة ليست جزءًا من النظام الأساسي، فهذا سيسهل مهمتك إذا قررت تنزيل أحد مقاطع الفيديو التي تعجبك.

تحميل الفيديو من بنترست

 Free Online Pinterest Video Downloader

  • انتقل إلى موقع Pinterest.com وتصفح الفيديو الذي تريد حفظه.
  • انسخ عنوان هذا الفيديو.
  • توجه إلى Free Online Pinterest Video Downloader.
  • الصق عنوان URL الذي نسخته في حقل النص.
  • اضغط على الزر “تنزيل” – وسيصبح الفيديو الخاص بك متاحًا الآن!

 Pinterest’s Video Downloader

  • قم بتثبيت Pinterest’s Video Downloader.
  • انتقل إلى Pinterest.com وشاهد الفيديو الذي يثير اهتمامك.
  • بعد كل هذا ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر “تنزيل الفيديو”.

 2GET.VIDEO

هذه الطريقة لتنزيل الفيديو من موقع Pinterest تدعمها 2GET.VIDEO.

  • توجه إلى Pinterest.com وتصفح الفيديو الذي تريد حفظه على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.
  • بعد اسم المجال ، اكتب المصطلح “2get” في شريط عنوان المتصفح (على سبيل المثال، pinterest2get.com/pin / …)
  • ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل وسيبدأ تحميل الفيديو.

تطبيقات تحميل الفيديو من بنترست

Brave Browser

تحتوي بعض مواقع الويب المخصصة لبث الأفلام على الكثير من الإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة، بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت قلقًا من أن مواقع الويب ستتبع أفعالك، ثم تستخدم Brave، فهو يعمل بشكل مشابه لمتصفح Chrome، إلا أنه لا يتتبعك  أو يرسل معلوماتك أو نشاطك إلى أي مكان آخر على الإنترنت.

Total Video Downloader

يتيح لك هذا التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب الشهيرة مثل FB و Twitter و IG. يمنحك أيضًا القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من Pinterest. جربها ولن تندم.

AVD Download Video

سيعالج هذا التطبيق مشكلة عدم القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من Pinterest. سيسمح لك ذلك بتنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع ويب تقريبًا. كانت إحدى الميزات الفريدة لهذا التطبيق هي قدرة المستخدمين على مشاركة مقاطع الفيديو المحفوظة أيضًا.

Mega Social Media Downloader

هل أنت مهتم بتطبيق مجاني يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو التي تريدها، ولكن هذا يعمل بالفعل؟ يجب أن يكون Mega Social Media Downloader هو هدفك الأول، فقد نجح هذا التطبيق مع الكثيرين، فهو يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة بعملية بسيطة، وهذا تطبيق مجاني يوفر تجربة مماثلة لتلك الممتازة.

أقرأ أيضا: ايفون ١٥ – الميزات الجديدة

اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى