التقنية

كيف تزيد نقاط السناب شات

كيف تزيد نقاط السناب شات

كيف تزيد نقاط السناب شات؟ طريقة زيادة سكور السناب؟ ، يعتبر تطبيق سناب شات snapchat من أفضل أبرز تطبيقات التواصل الإجتماعي، ويرغب الكثير من الأشخاص في زيادة نقاط وسكور سناب شات، سنقوم في هذا المقال بتعلم طريقة زيادة سكور السناب، وكيف تزيد نقاط السناب شات.

نقاط السناب شات

نقاط السناب أو سكور السناب هي نقاط أو أرقام تظهر بجانب اسم المستخدم على حسابك في سناب شات، وهي دلالة على تفاعلك في استخدام التطبيق سناب شات مع الأصدقاء ومستخدمين التطبيق. ولهذه النقاط فوائد حيث تزيد ظهور حسابك في المقترحات وبالتالي زيادة عدد المتابعين في حسابك على السناب شات بشكل مجاني.

كيف تزيد نقاط السناب شات

كيف تزيد نقاط السناب؟ تكون زيادة نقاط السناب عن طريق التفاعل مع المستخدمين في تطبيق السناب شات وليس بالأمر الصعب كل ما عليك التواصل مع الأصدقاء ومتابعة الحسابات المشهورة والتفاعل معهم وإرسال قصص ستوريات على من طرفك إلى الأصدقاء، مع الوقت ستلاحظ زيادة في النقاط أو سكور حسابك على تطبيق سناب شات، واليك طرق زيادة نقاط السناب وهي كالآتي:

نشر قصص ستوريات على سناب شات

من أفضل طريق زيادة نقاط السناب هي عن طريق نشر قصص ستوريات على سناب شات دون انقطاع، من خلال مشاركة المتابعين ليومياتك الخاصة بك وأيضا مشاركة الفعاليات التي تقوم بها، وذلك يساعد في كسب المزيد من النقاط على حساب السناب شات.

قد يهمك: طريقة التكبيس في التيك توك

إرسال لقطات سناب شات مع الأصدقاء

يمكنك أيضا ارسال لقطات خاصة مع الأصدقاء المقربين لك في تطبيق السناب شات، من خلال مشاركة ستريك سناب واللقطات الخاصة بك، ستزيد النقاط مع مرور الوقت من خلال مشاركة الصور والفيديو للأصدقاء، ولذا احرص على مشاركة الأصدقاء لتزيد نقاطك في سناب شات.

اقرأ أيضا

البحث عن حسابات سناب المشهورة

إبحث في تطبيق السناب شات على الحسابات المشهورة والأشخاص المؤثرين في التطبيق، وقم بمتابعتهم والتفاعل معهم، حيث سيزيد نقاط أو سكور حسابك على السناب شات.

زيادة نقاط السناب عن طريق اضافة أصدقاء في سناب

زيادة سكور سناب عن طريق إضافة الكثير من الأصدقاء على حسابك في السناب شات، فهذا يساعد في زيادة نقاطك على السناب شات.

حيث كل مشاهدة واحدة من الأصدقاء ستحصل على نقطة في حسابك، حيث يمنك إضافة الأصدقاء وارسال السنابات يوميا لكي يتم مشاهدتها من قبلهم فبذلك ستزيد نقاط حسابك على السناب شات.

كيف ازيد نقاط السناب

زيادة نقاط السناب بدون استخدام والتفاعل

لا يمكنك زيادة نقاط السناب شات بدون استخدام والتفاعل حيث كما ذكرنا سابقا لابد من التفاعل مع الأصدقاء والمستخدمين كي تكسب النقاط في تطبيق السناب شات.

طريقة اخفاء النقاط في سناب شات

لإخفاء نقاطك من الظهور للآخرين هو من خلال ازالة الشخص أو القيام بحضره، لأنه لا يمكن أن يرى أي شخص النقاط على حسابك إلا اذا اضافك واضفته كصديق.

لا يوجد إعداد خصوصية في تطبيق السناب شات يمكنك من خلاله إخفاء نقاط السناب شات عن الأصدقاء.

ولكن يمكنك إعداد الخصوصية في من يرى موقعك والقصة وأيضا الإتصال بك وغيرها من اعدادت الخصوصية في تطبيق السناب شات.

الأسئلة الشائعة

كيف اخفي نقاط السناب؟

لإخفاء نقاطك من الظهور للآخرين هو من خلال ازالة الشخص أو القيام بحضره، لأنه لا يمكن أن يرى أي شخص النقاط على حسابك إلا اذا اضافك واضفته كصديق.

كم تزيد نقاط السناب بالمكالمات؟

لا يمكنك زيادة النقاط عن طريق المكالمات، زيادة نقاط السناب تكون بارسال قصص ستوريات و أيضا ارسال اللقطات صور وفيديو للأصدقاء.

متى تزيد نقاط السناب؟

عن طريق التفاعل في السناب شات لا يمكن زيادة التفاعل من غير تفاعل، عليك بالتفاعل مع الأصدقاء من خلال ارسال ستوريات على القصة ولقطات للأصدقاء.

هل مكالمات السناب تزيد النقاط؟

لا يمكنك زيادة النقاط عن طريق المكالمات، زيادة نقاط السناب تكون بارسال قصص ستوريات و أيضا ارسال اللقطات صور وفيديو للأصدقاء.

هل يمكن شراء نقاط سناب شات؟

لا يمكن شراء نقاط السناب شات فكما ذكرنا سابقا كيف تزيد نقاط السناب شات وهي عن طريق التفاعل مع الأصدقاء في تطبيق السناب شات.

اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى