عالم حواء

فوائد حقن البلازما للوجه

فوائد حقن البلازما للوجه

تتجه الكثيرات الى حقن البلازما للوجه حتى يحفظن على بشرة اكثر نضارة ويتخلصن من اثار علامات الشيخوخة التي تظهر وتزداد اكثر واكثر مع تقدم العمر، ولكن هل هذا الحل فعال لإخفاء اثار الشيخوخة وإعادة نضارة الوجه ام انه لا يجدي بأي فائدة؟ وهل هو أمن على علوجه ام لا؟، هذا ما ستتعرف عليه من خلال هذا المقال.

مصدر البلازما

لا تعتبر البلازما علاجًا يتضمن مواد كيميائية أو مصدرًا سريًا لمادة غير معروفة سابقًا. ستبدأ الشائعات في الانتشار حوله وسيبدأ الناس في التشكيك في مواصفاته ومكوناته وإنتاجه. هل هناك شيء أكثر إرضاءً من تلقي علاج مضمون لك مع اليقين المطلق من صحته.

البلازما هي أحد مكونات الدم التي تتدفق عبر كل عروقنا ، ويتكون الدم من خلايا الدم الحمراء وخلايا الدم البيضاء والصفائح الدموية ، والسائل الشفاف الذي يشبه الدم هو البلازما التي تحتوي على الفيتامينات ، المعادن ، والهرمونات ، وهو السائل الموجود في إبر البلازما المستخدمة لتجديد شباب الوجه ، ونتيجة لذلك ، فإن علاجك مشتق من دمك، وهذا يضمن سلامة وأمن المصدر.

فوائد البلازما للوجه

من أهم فوائد البلازما للوجه أنها توظف الصفائح الدموية لحقن الوجه ، ولها وظائف متعددة داخل الجلد بعد حقنها تحتها. تعتمد البروتينات والفيتامينات والمغذيات المختلفة على تحفيز الجلد والأنسجة الكامنة لإنتاج الكولاجين ، مما يساعد الجلد ويشجعه على العودة إلى حالته الأصلية ، ويعيد نضارته وملمسه ، ويملأ التجاعيد نتيجة لذلك. يقل مظهر الجلد ويقل تأثيره على الشكل العام.

مع مرور الوقت ، أعطت البلازما نتائج ملحوظة ، ونتيجة لذلك ، تبدو البشرة مشرقة ومنتعشة ، واختفت اختلافات اللون واستبدلت الشحوب بالصحة ، وتناقصت التجاعيد على الوجه ، واستعاد الجلد قوامه الناعم، وكلاهما يبدو صحيًا ، حيث يبدو الجلد الضعيف جافًا ورقيقًا ، وكأنه على وشك التمزق إذا شُحِب بقوة ، لكن قوته عادت إليه بفضل البلازما.

أسباب حقن البلازما للوجه

تتضمن العديد من الأسباب والحالات استخدام حقن البلازما ، بما في ذلك:

  • الآثار التي تظهر على الوجه بسبب تقدم العمر ، مثل ترهل الجلد وفقدان القوة وانخفاض نضارة ونعومة.
  • ندوب الوجه المختلفة ، بما في ذلك تلك الناتجة عن علاج حب الشباب على سبيل المثال ، تضر بمظهر الجلد وتسبب الألم ، وتترك هذه الندبات أخاديد وحفر وعلامات على الجلد.
  • قوام ولون الجلد غير المتكافئ ، مثل وجود الهالات السوداء أو الداكنة حول العينين ، مما يؤدي إلى التخلص من البلازما ، كما أنه يساعد أيضًا في القضاء على الجيوب التي تتشكل في الجلد ، إما نتيجة الشيخوخة أو الإرهاق.
  • تشمل الأغراض التجميلية المحلية الأخرى عملية توريد الشفاه وإبرازها وتجميلها ، وقد أثبتت البلازما قدرتها الفعالة على تعزيز نمو الشعر ، لذلك يمكن للناس الاستفادة منها في زراعة الشعر أو في زراعة اللحى.

لن تجد حلاً فوريًا للسحر فور حقن البلازما في الوجه ، فلن تخرج من عملية الحقن ، فتنظر في المرآة وتجد نفسك تمحو كل العيوب التي أدخلتها قبل ثلاثين دقيقة فقط ، هذا هو بعيد عن المنطق! يستغرق علاج البلازما وقتًا. لذلك إذا كنت ترغب في رؤية نتائج فعالة ، يجب أن تتحلى بالصبر ومقارنة النتائج بمرور الوقت ، وبالتالي مراقبة التغييرات التي حدثت في تلك المرحلة.

كيف تستعد لإجراء حقن البلازما في الوجه؟

سيتعين عليك إجراء استعدادات محددة قبل البدء في إجراء حقن بلازما الوجه. إذا قمت بوضع الكريمات والمستحضرات المرطبة على بشرة وجهك. فتوقفي عنها وضعيها للحظة. لا تستخدم مساحيق أو كريمات تفتيح أو ترطيب. أو حتى استخدام الأقنعة ، والمقشرات. وما إلى ذلك قبل الإجراء. تأكد أيضًا من التقشير قبل وضع مزيل العرق. ونظفه جيدًا فقط.

لا تقلق واسأل طبيبك أي أسئلة تهمك ، حتى تريح عقلك ، واطلب منه إخبارك بكل المعلومات ، فقط ليجعلك تشعر بالراحة.

أقرأ أيضا: علاج حبوب المؤخرة

اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى