التقنية

أفضل كاميرات المراقبة اللاسلكية

أفضل كاميرات المراقبة اللاسلكية

إذا كنت ترغب في مراقبة مسكنك أو مكان عملك ، ولا تفضل كاميرات المراقبة بالحجم التقليدي ، فأنت بحاجة إلى كاميرا مخفية صغيرة الحجم أو كاميرات المراقبة اللاسلكية يسهل تركيبها في الديكور دون الانتقاص من جمال منزلك. يمكن شراء الكاميرات الخفية اللاسلكية بأشكال وأحجام مختلفة تشبه الكاميرات الأمنية. مصغرة ، يمكن دمجها في شواحن الهاتف أو الساعات أو الأجهزة المنزلية الأخرى ، فهي مخفية عن أنظار الجميع ، ومن المهم مراعاة العمر الافتراضي لبطارية الكاميرا ، وموقع تخزين الفيديو ، وما إذا كانت شبكة Wi-Fi متاحة أم لا.

إليك أكثر الكاميرات المخفية فعالية والتي يمكن استخدامها لحماية منزلك:

كاميرا Blink Indoor Camera

كاميرا Blink Indoor ليست هي الأصغر من بين جميع أنواع الكاميرات الخفية ، لكنها خيار مناسب ويمكن الاعتماد عليها أكثر ، هذه الكاميرا اللاسلكية تبلغ مساحتها حوالي 2 1/2 بوصة مربعة وهي سرية بما يكفي لإخفائها في منزلك ، يمكنك تشغيلها لمدة تصل إلى عامين مع بطاريات الليثيوم المضمنة ، سيسمح لك ذلك بتثبيتها في مكان لا يمكن الوصول إليه دون القلق من الاضطرار إلى شحنه ، ومن فوائده أنه يمكنه بث مقاطع فيديو عالية الدقة 1080 بكسل إلى هاتفك الذكي ، كما أنه يرسل تنبيهات قابلة للتخصيص يمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجاتك ، بما في ذلك الصوت ثنائي الاتجاه والرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء. إذا كنت ترغب في الحفاظ على الفيديو ، فإن Blink لديها خدمة اشتراك منخفضة التكلفة تسهل ذلك.

كاميرا Zohulu اللاسلكية المخفية

تم ضغط كاميرا Zohulu Wireless Hidden Cam بحجم 1 بوصة ويمكن إخفاؤها في أي مكان. تلتقط هذه الكاميرا ذات الميزانية المحدودة مقاطع فيديو عالية الدقة 1080 بكسل. بالإضافة إلى خيار حفظ اللقطات على بطاقة micro SD (التي تُباع بشكل منفصل) ، وهي مدعومة ببطارية ليثيوم تدعم ما يصل إلى 100 دقيقة من الفيديو. كما أنها تدعم بطاقات ذاكرة تصل إلى 32 جيجا بايت. تتمثل إحدى مزايا هذه الكاميرا في أنها تحتوي على عدسة بزاوية عريضة تتيح لك رؤية المزيد مما يحدث في منزلك أو مكتبك ، كما أنها مزودة بأضواء الأشعة تحت الحمراء. تتيح ميزة الأشعة تحت الحمراء المدمجة في الكاميرا التقاط الصور في الظلام. عندما تمتلئ بطاقة الذاكرة ، تقوم الكاميرا تلقائيًا بالكتابة فوق الملفات القديمة.

كاميرا للرؤية الليلية

تعد كاميرا الرؤية الليلية أكثر فاعلية مع Wi-Fi من كاميرات المراقبة اللاسلكية الأخرى. مما يتيح الحصول على صورة أكثر تفصيلاً. العديد من الكاميرات المخفية تسجل على بطاقات الذاكرة. لكن هذا الطراز من Sharper Image يسمح لك بمشاهدة التغذية عبر هاتفك الذكي. تتميز الكاميرا بتصميم مثلث يبلغ قطره 1 1/2 بوصة. وعمقها 2 بوصة ، ويمكن توصيلها بأي جسم مغناطيسي ، وتتطلب هذه الكاميرا بطاقة micro SD بسعة 64 جيجابايت (غير مدرجة). ويمكن استخدامها مع تطبيق iOS أو Android يسمح لك بالتحكم به لاسلكيًا ، ومن فوائده أنه يسجل مقاطع الفيديو بدقة 720 أو 1080 بكسل. بالإضافة إلى أنه يحتوي على ميكروفون مدمج يوفر الصوت ، وهذه الكاميرا السرية مدعومة بكابل USB. يمكن أن تستمر لمدة 90 دقيقة لكل شحنة ، وتتضمن رؤية ليلية تراقب منزلك على مدار الساعة.

كاميرا SIRGAWAIN Mini Spy Camera

تتميز هذه الكاميرا اللاسلكية ببساطتها في التثبيت والإخفاء ، وكذلك حجمها الصغير ، ويمكنك تثبيتها في أي مكان بالمنزل ، وتعتبر أفضل كاميرا لاسلكية لأنها تحتوي على كاميرا أمان داخلية صغيرة وتتصل عبر واي- فاي ، هذه الكاميرا مدعومة بمأخذ كهربائي ، مما يضمن عدم نفاد طاقة البطارية. يمكن تشغيلها لمدة 60 دقيقة لكل عملية شحن ، وتحتوي Sirgawain على أضواء مدمجة بالأشعة تحت الحمراء تسمح لها برؤية ما يصل إلى 16 قدمًا في الليل. يتم تسجيل اللقطات على بطاقة ذاكرة micro SD (غير مدرجة) على الرغم من فوائدها ، إلا أن هناك جانبًا سلبيًا واحدًا: الكاميرا تدعم فقط بطاقات الذاكرة التي يبلغ حجمها 32 جيجابايت أو أكبر ، ونتيجة لذلك ، سيتعين عليك مسح البيانات القديمة بانتظام من أجل تسجيل فيديو جديد.

أقرأ أيضا: طريقة حذف حساب فيسبوك

اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى