تردد القوات

تردد قناة دراما بدوية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات

تردد قناة دراما بدوية

تردد قناة دراما بدوية إذا كنت تبحث عن قناة تقدم مجموعة متنوعة من المسلسلات البدوية والدراما الشرقية، فإن قناة “دراما بدوية” هي الخيار المثلى لك. تبث هذه القناة عبر الأقمار الصناعية النايل سات وعربسات بصيغتين SD و HD، مما يتيح لك متابعة المسلسلات المفضلة لديك بجودة عالية.

في هذا المقال، سنقدم لك تفاصيل تردد قناة دراما بدوية على النايل سات وعربسات، بالإضافة إلى معلومات إضافية حول القناة ومحتواها.

تردد قناة دراما بدوية على النايل سات وعربسات

النايل سات:

  • التردد: 12303 MHz.
  • الاستقطاب: أفقي (H).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ (FEC): 5/6.

عربسات (بدر):

  • التردد: 12245 MHz.
  • الاستقطاب: عمودي (V).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ (FEC): 5/6.

قد يهمك: تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

يرجى مراجعة إعدادات الاستقبال الخاصة بك وتحديث ترددات القنوات المناسبة للتمتع بمشاهدة قناة “دراما بدوية” بجودة SD أو HD.

نظرة عامة على قناة دراما بدوية

قناة “دراما بدوية” هي قناة فضائية متخصصة في عرض المسلسلات البدوية والدراما الشرقية. تأسست القناة بهدف توفير محتوى درامي متنوع وجذاب للمشاهدين في الوطن العربي والشرق الأوسط. تتميز القناة بتقديم مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية البدوية والتراثية، بالإضافة إلى المسلسلات الحديثة والمعاصرة.

المحتوى والبرامج

تركز قناة “دراما بدوية” على عرض المسلسلات البدوية والدراما الشرقية بما في ذلك المسلسلات الكلاسيكية والحديثة والمعاصرة. تشمل مجموعة البرامج المسلسلات البدوية الشهيرة مثل “الجماعة” و”باب الحارة” و”العراب” وغيرها من المسلسلات الرائجة. تحرص القناة على تقديم محتوى متجدد ومتنوع يناسب جميع الأذواق ويشمل مختلف الفئات العمريةوالثقافية.

مزايا قناة دراما بدوية

  • تركز قناة “دراما بدوية” على تقديم محتوى درامي متميز وجذاب يلبي تطلعات المشاهدين في الوطن العربي والشرق الأوسط.
  • تقدم القناة مجموعة واسعة من المسلسلات البدوية والدراما الشرقية بجودة SD و HD، مما يتيح للمشاهدين متابعة برامجهم المفضلة بجودة عالية.
  • تعمل القناة على تحديث مكتبتها باستمرار لتقديم محتوى متجدد ومتنوع يناسب جميع الأذواق ويشمل مختلف الفئات العمرية والثقافية.

الختام

في الختام، قدمنا لك تفاصيل تردد قناة دراما بدوية على النايل سات وعربسات بصيغتين SD و HD. نأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا لك في الحصول على المعلومات التي تحتاجها لمشاهدة المسلسلات البدوية والدراما الشرقية على قناة “دراما بدوية”. لا تتردد في مشاركة هذا المقال مع أصدقائك وعائلتك ومتابعة قناة “دراما بدوية” للاستمتاع بمجموعة متنوعة من المسلسلات البدوية والدراما الشرقية المميزة.

ترددات قنوات أخرى

تردد قنوات SSC نايل سات SD و HDتردد القاهرة والناس
تردد قناة الحدثتردد قناة العربية
تردد قنوات mbcتردد قنوات روتانا الجديد Rotana
تردد قناة طيور الجنة الجديد TV Toyour Eljanahتردد قناة بين سبورت المفتوحة beIN Sports
تردد قناة اون تايم سبورت ON Time Sportsتردد قناة الجزيرة الوثائقية الجديد
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيكتردد قناة كراميش الجديد

اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى